4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 ديسمبر 2022 08:58 ص
أُصيب، صباح يوم الأربعاء، 3 شبان، أحدهم بالرصاص الحي، وآخران بشظايا، خلال اقتحام قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، البلدة القديمة بمدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.
وذكر مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، أنّ مواطنًا أُصيب بالرصاص الحي بشكلٍ سطحي بالرأس والظهر ونُقل إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، بينما أُصيب مواطنان آخران بشظايا وتم تقديم الإسعاف لهما ميدانيًا.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم، مدينة نابلس من عدة محاور، وحاصرت البلدة القديمة فيها.